منتدى قنوات

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

للمغتربين من قنوات

2 مشترك

دوللي شاهين: انا خبيرة في عالم الأزياء والتصميمات

الياقوتــــة
    الياقوتــــة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

دوللي شاهين: انا خبيرة في عالم الأزياء والتصميمات Empty دوللي شاهين: انا خبيرة في عالم الأزياء والتصميمات

مُساهمة من طرف الياقوتــــة الأربعاء سبتمبر 14, 2011 8:50 am

دوللي شاهين: انا خبيرة في عالم الأزياء والتصميمات 04كشفت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين عن حبها لتصميم ملابسها بنفسها، مشيرة إلى أن موهبتها في الرقص بجانب الصوت الجميل والتمثيل في آنٍ واحد يميزها عن فنانات جيلها.

وقالت دوللي شاهين لمجلة الصدى الإماراتية في عددها الأخير “90% من ملابسي أصممها بنفسي، وهذا سر أكشفه للمرة الأولى، وفي الكثير من المناسبات أستعين بمصممين كالمصمم اللبناني عقل فقيه والمصري عمرو البنا”.

ولكونها خبيرة في عالم الأزياء والتصميمات كشفت دوللي عن أن الجديد في عالم الموضة يتمثل في الألوان الفاتحة كالأصفر والفوشيا والأخضر مثلما كان في السبعينيات”.

وعن طبيعة شخصيتها تقول دوللي “أنا عصبية في بعض الأحيان، وطيبة القلب في أحيان أخرى، أما عن مزاياي فأهمها المثابرة”.

وأضافت “بكل تواضع وبلا غرور ما يميزني عن مطربات جيلي أنني جمعت بين نعمة الصوت وموهبة التمثيل وفن الرقص في آنٍ واحد، وهو ما يميزني عن غيري”.

وكشفت دوللي عن الجديد في مشوارها الغنائي حاليا قائلة “أجهز لتصوير فيديو كليب جديد من إخراج زوجي باخوس علوان، وهو أفضل من قدمني على الشاشة، أما عن الأغاني فلو عرض علي عمل جيد من شركة إنتاج محترمة فسوف أقبل به”.

وقالت “ما قدمته من أدوار قليل، ولكن هناك العديد من الأدوار المركبة التي أتمنى تقديمها، التي تتطلب أداء عاليا كدور الفتاة العمياء والراقصة الشرقية والمختلة عقليا وعضو المافيا، وعموما تجذبني كل الأدوار الصعبة والمركبة”.

وتابعت دوللي بقولها “دوري في مسلسل “لقاء” جذبني لأنه دور مركب يجمع بين التراجيديا والدراما والرومانسية والكوميديا في آن واحد، وهو دور يجذب أي فنان أو فنانة للقيام به، كما أنه من أجمل وأصعب الأدوار التي قدمتها في حياتي، وأعتقد أن هذا الدور سيكون نقطة تحول في حياتي الفنية”.

دوللي شاهين: انا خبيرة في عالم الأزياء والتصميمات S%20%286%29

دوللي شاهين: انا خبيرة في عالم الأزياء والتصميمات S%20%282%29

دوللي شاهين: انا خبيرة في عالم الأزياء والتصميمات S%20%285%29

دوللي شاهين: انا خبيرة في عالم الأزياء والتصميمات S%20%284%29

دوللي شاهين: انا خبيرة في عالم الأزياء والتصميمات S%20%287%29

دوللي شاهين: انا خبيرة في عالم الأزياء والتصميمات S%20%281%29

دوللي شاهين: انا خبيرة في عالم الأزياء والتصميمات S%20%283%29

دوللي شاهين: انا خبيرة في عالم الأزياء والتصميمات S%20%288%29
    نـــ الهدى ـــور
    نـــ الهدى ـــور
    المدير العام
    المدير العام

دوللي شاهين: انا خبيرة في عالم الأزياء والتصميمات Empty رد: دوللي شاهين: انا خبيرة في عالم الأزياء والتصميمات

مُساهمة من طرف نـــ الهدى ـــور الأربعاء سبتمبر 14, 2011 6:19 pm

شكرا ياقوتة
    يبدو هناك صور الا انها لم تفتح عندي

الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 27, 2024 9:54 am