منتدى قنوات

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

للمغتربين من قنوات

2 مشترك

مي عز الدين :لن أتخلى عن تامر وانا أثق به

الياقوتــــة
    الياقوتــــة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

مي عز الدين :لن أتخلى عن تامر وانا أثق به Empty مي عز الدين :لن أتخلى عن تامر وانا أثق به

مُساهمة من طرف الياقوتــــة الثلاثاء يونيو 14, 2011 8:23 pm

مي عز الدين :لن أتخلى عن تامر وانا أثق به

مي عز الدين :لن أتخلى عن تامر وانا أثق به 0213504_27269
    اكدت الممثلة المصرية مي عز الدين ان الفنان تامر حسني شريك نجاح وعشرة عمر وانها لن تتخلى عنه مهما كانت الظروف،وكان البعض قد ربط ظهور مي المتكرر مع تامر بعلاقة عاطفية .

وحول مشاركتها في مسلسل آدم الذي تقدم فيه دور نانسي فتاة مسيحية متدينة واجهتها الكثير من التحديات. وعن هذه التحديات قالت مي ان تجسيد ممثلة لشخصية فتاة مسيحية ومتدنية هي بمثابة مغامرة صعبة وذلك لسببين. “ان الشخصية يمكن ان تقارن بشخصيات نجمات كبيرات جسدن دور القبطية. والثاني ان اي خطأ في تفاصيل لها علاقة بالدين قد يحدث مشكلة كبيرة لذلك صنعت تفاصيل خاصة بشخصية نانسي، واستشرت بعض اصدقائي المسيحيين في تفاصيل الترانيم والصلوات حتى انفذها بدقة”.

وتابعت عز الدين ان الهدف من تقديم هذه الشخصيات في الوقت الحالي ليس محاولة منهم لتجميل الوضع بين المسلمين والمسيحيين، “فالمسلمون والمسيحيون شيء واحد على مدار التاريخ ولا يوجد ما يسمى فتنة اصلا فهي بدعة يحاول المغرضون شق الصف المصري بها.
    وشددت مي عز الدين انها لم تتردد للحظة بالموافقة على الانضمام لمسلسل آدم من بطولة تامر حسني .
    مي عز الدين :لن أتخلى عن تامر وانا أثق به 12121212

مي عز الدين :لن أتخلى عن تامر وانا أثق به M9

مي عز الدين :لن أتخلى عن تامر وانا أثق به 213504_27269

مي عز الدين :لن أتخلى عن تامر وانا أثق به Images

مي عز الدين :لن أتخلى عن تامر وانا أثق به 1
    نـــ الهدى ـــور
    نـــ الهدى ـــور
    المدير العام
    المدير العام

مي عز الدين :لن أتخلى عن تامر وانا أثق به Empty رد: مي عز الدين :لن أتخلى عن تامر وانا أثق به

مُساهمة من طرف نـــ الهدى ـــور الأربعاء يونيو 15, 2011 7:44 pm

ثنائي رائع فعلا
    شكرا لك الياقوتة
    تحياتي لك

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 10, 2024 7:23 am